الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء

أخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 9:08 صباحًا
الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء

نيو برس- غزة

أفادت دائرة الأرصاد الجوية، بأن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً، وتظهر الغيوم المرتفعة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، ،والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما غدا الأحد، فيكون الجو غائماً جزئياً ومغبرأ أحياناً مع ظهور الغيوم المرتفعة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

كلمات دليلية
رابط مختصر