تناول هذا المشروب السحري في الصباح يخلصك من ترهلات البطن والأرداف

أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 10:42 صباحًا
تناول هذا المشروب السحري في الصباح يخلصك من ترهلات البطن والأرداف

يعاني البعض من ترهلات منطقتي البطن والأرداف، والتي قد لا يتم التخلص منها بسهولة على الرغم من اتباع العديد من الحميات الغذائية القاسية أو ممارسة الرياضة بشكل دائم، ما يصيب البعض بالإحباط.

وألقى موقع “General Medical Council” الضوء على هذه المشكلة، كاشفاً عن مشروب وصفه بـ “السحري” لديه القدرة على المساعدة في التخلص من دهون البطن والأرداف.

ويتكون هذا المشروب من المكونات الآتية:

– قشر الموز

– زيت جوز الهند

– ملعقة صغيرة كركم

أما عن طريقة تحضير هذا المشروب فتتمثل في وضع قشور 4 ثمرات من الموز في الماء وتركه حتى الغليان، ثم يضاف الكركم وجوز الهند بعد ذلك، ثم يتم تناوله.

وللمكونات السابق ذكرها فوائد مذهلة في التخسيس، حيث يعد الكركم من أشهر الأعشاب التي ينصح بها في علاج السمنة.

أما قشر الموز فيعد فعالاص في عملية التخسيس أيضاً حيث يحتوي على فيتامين A، ومضادات عديدة للأكسدة، ومجموعة فيتامينات B التي يحتاجها الجسم للحفاظ للمحافظة على مستوى غذائي معتدل، وحرق السعرات الحرارية، إضافة إلى يحتوي على الألياف القابلة للذوبان التي تبطئ عملية الهضم وتقلل الإحساس بالجوع.

كما يمد قشر الموز الجسم بكمية كبيرة من البروبيوتك التي تساعد على تحسين الهضم وإنقاص الوزن، كما إنه يحتوي على النشا المقاوم الذي يساعد على حرق الدهون.

فيما يعد زيت جوز الهند من أهم الزيوت التي تساعد على فقدان الوزن في وقت قصير، حيث تشير العديد من الدراسات إلى أن إضافة القليل من زيت جوز الهند إلى النظام الغذائي اليومي يساعد على فقدان كميات كبيرة من الدهون وخاصة في منطقة البطن.

المصدر - نيو برس
رابط مختصر