ساعة ذكية لإنقاذ جنود الجيش “الإسرائيلي” الجرحى

أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 10:13 صباحًا
ساعة ذكية لإنقاذ جنود الجيش “الإسرائيلي” الجرحى

نيو برس –

thumb

أعلن جيش الإحتلال “الإسرائيلي” عن اختراع تكنولوجي جديد سيتم إدخاله للخدمة خلال ثلاث سنوات وهي عبارة عن “ساعة ذكية” تساعد على إنقاذ جنوده الجرحى.

وذكرت القناة العبرية الثانية أن الجيش أطلق على هذا الاختراع منظومة “الشفاء العاجل” بحيث توضع على يد المصاب فوراً وتفحص بشكل فوري وتلقائي الحرارة والنبض ومستوى ضغط الدم.

وأشارت إلى أن هذه المنظومة ستعمل من خلال الربط الهاتفي على مدار الساعة مع فريق الأطباء والتي ستنقل المعلومات الطبية المحددة ونوع الإصابة وتاريخ الحدث على الفور لتوفير الرعاية الطبية للجنود الجرحى في جيش الاحتلال.

وقال ارييل هيرشهورن، رئيس المشاريع الطبية العسكرية في الجيش “الإسرائيلي” إنه تم تصميم الساعة الذكية لمساعدة الطاقم الطبي لتصحيح اتخاذ القرارات العلاجية في الوقت الحقيقي، بدقة وأسرع.

في حين قال قائد سلاح الإشارة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجيش “الإسرائيلي” الرائد نمرود أن تطوير وإنتاج “الساعة الذكية” سيتم الانتهاء منها في غضون ثلاث سنوات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 29 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيو برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.