رجيم النيسكافيه لخسارة الوزن سريعاً

أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 10:12 صباحًا
رجيم النيسكافيه لخسارة الوزن سريعاً

لا يمكنك مقاومة شرب فنجان من النسكافه كل صباح، والذي سوف يجعلك تشعرين بأنك أكثر نشاطاً وحيوية، بالإضافة إلى طعمه المذهل سواء شربته مذاباً بالماء الساخن فقط ، أو قمت بإضافة الحليب إليه. ولكن هل تعلمين بأن النسكافه بإمكانها أن تساهم ليس فقط في زيادة نشاطك بل وفي الريجيم الذي ترغبين من خلاله بخسارة الوزن؛ ليس لأنها خالية من السعرات الحرارية بل لأسباب عديدة ومنها أنها تجعلك تشعرين بالشبع والامتلاء لذا اقرأي نصائح ريجيم النسكافه والتزمي بها فعلاً دون غش لتحصلي على جسم رشيق.

وجبة الفطور:

1-      ابدأي بشرب كوبين من الماء بدرجة حرارة الغرفة.

2-      ثم اشربي كوباً من النسكافيه ولكن دون إضافة سكر أو قومي بإضافة سكر الريجيم

3-     عندما ينتابك الشعور بالجوع تناولي على الفطور شريحتان من التوست الأسمر أو رغيف خبز أسمر صغير مع قطعة صغيرة بحجم ملعقة طعام من الجبن أو اللبنة ويمكنك استبدال الوجبة السابقة بحبتي بيض مسلوق.

5-    تناولي ثمرة طماطم وثمرة خيار.

6-      بعد نصف تقريباً أوساعة تناولي علبة زبادي صغيرة خالية الدسم.

الوجبة خفيفة :

ثمرة فاكهة كبيرة أو ثمرتان صغيرتان ولكن ابتعدي عن الموز والعنب والتين والمانغا لزيادة نسبة السكريات فيها.

وجبة الغداء

1-    حضري صحناً كبيراً من السلطة ويفضل الاعتماد بشكل كبير على الخضروات الورقية التي سوف تمنحك الشعور بالشبع بالإضافة لكونها قليلة السعرات الحرارية ومليئة بالفيتامينات والمعادن ، ولاتكثري من الطماطم لأنها تزيد من نسبة احتباس الأملاح ، وأضيفي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون فقط، مع تجنب  إضافة أنواع الصوص أو الصلصات المحضرة من الزيوت والأجبان ذات السعرات الحرارية العالية.

2-     تناولي إلى جانب طبق السلطة  قطعتا لحم متوسطتين أو ربع دجاجة أو سمكة متوسطة مشوية.

وجبة خفيفة 2

كوب من النسكافيه وثمرة فاكهة أو ثمرتين من الخيار.

وجبة العشاء

– اشربي كوب من الماء وكوب من النسكافيه مع الحليب خالي الدسم مضاف إليه كورن فليكس، أو كوب نسكافيه مع قطعتين من البسكويت فقط   + ثمرة خيار أو تفاح، أو حتى 5 قرون من  فول الصويا الأخضر المسلوق. ويمكنك تناول طبق سلطة فقط.

ملاحظة : لاتكثري من كمية النسكافية المضافة غلى الكاء الساخن أو اشربي كوباص متوسط الحجم فقط ، مع التركيز على شرب كوبين من الماء بين الوجبات

رابط مختصر