حملة اقتحامات واعتقالات واسعة في الضفة الغربية

أخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 10:48 صباحًا
حملة اقتحامات  واعتقالات واسعة في الضفة الغربية

نيو برس –

شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر / أيلول، حملة اعتقالات واقتحامات واسعة في كافة مناطق الضفة الغربية، قامت خلالها باعتقال 12 شاباً فلسطينياً.

دورا: في مدينة دورا، غرب الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال (سجود الدراويش)، وهي طالبة في جامعة الخليل.

القدس: وقامت قوامت كبيرة من قوات الاحتلال باقتحام بلدة عناتا شرق القدس المحتلة، وقامت قوات الاحتلال بنصب حاجز لتفتيش المواطنين على مدخل البلدة.

شعفاط: وقامت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال خلال قيام الاحتلال باقتحام مخيم شعفاط شرق القدس المحتلة، وشرعت قوات الاحتلال بشن حملة تفتيش واسعة في المخيم، قامت خلالها باعتقال كل من :الشاب “بسام الأعرج، و”مؤمن مفارجة” و”محمد صلاح” شقيق الشهيد “أحمد صلاح” بعد اقتحام مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة

نابلس: هذا وقامت أعداد كبيرة من المستوطنين ترافقهم قوات الاحتلال باقتحام منطقة قبر يوسف في نابلس فجر اليوم، لأداء (طقوس دينية)، وقد سقط إثر المواجهات التي اندلعت بين سكان المدينة وقوات الاحتلال، شابان أصيبا بجروح وصفت بالمتوسطة. أما في شرق نابلس، فقد قامت قوات الاحتلال باقتحام المدينة برفقة جرافات عسكرية.

وزعمت قوات الاحتلال انها عثرت على ادوات لتصنيع سلاح في قرية قراوة بني حسان وصادرت ذخيرة.

هذا واندلعت مواجهات مع الشبان، قاموا خلالها بإلقاء الزجاجات الحارقة والحجارة تجاه 14 حافلة كانت تقل 700 مستوطن، وقد أعلنت المصادر الإسرائيلية عدم وقوع أية إصابات في صفوف المستوطنين.

رابط مختصر